بيت / أخبار / أخبار المعرض / انضم إلى Beite في معرض التبريد الصيني الثالث والعشرين 2023

انضم إلى Beite في معرض التبريد الصيني الثالث والعشرين 2023

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يسر شركة Beite، وهي اسم رائد في صناعة التبريد، أن تعلن عن مشاركتنا في معرض التبريد الصيني الثالث والعشرين المرتقب.ومن المقرر أن يقام هذا الحدث المرموق في الفترة من 7 إلى 9 أبريل 2023 في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض الشهير في الصين.

في جناح Beite، المرقم W2G25، ندعو جميع الزملاء الموقرين والموظفين ذوي الصلة بالصناعة للانضمام إلينا للاستمتاع بتجربة غامرة.يوفر هذا المعرض منصة ممتازة للمحترفين لتبادل المعرفة واستكشاف تطورات الصناعة ومشاهدة أحدث التطورات في مجال التبريد.

اكتشف حلول Beite المتطورة

باعتبارها شركة رائدة في الصناعة ورائدة في السوق، تلتزم Beite بتقديم حلول تبريد مبتكرة وموثوقة.إن وجودنا في معرض التبريد الصيني يوفر فرصة فريدة للزوار لاستكشاف مجموعتنا الشاملة من المنتجات والخدمات عالية الجودة.

من المبردات المبردة بالهواء إلى المبردات المبردة بالماء، ومن المضخات الحرارية إلى معدات التبريد، تفتخر Beite بمحفظة متنوعة مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا.تم تصميم حلولنا المتطورة لتحسين الأداء مع التركيز على كفاءة الطاقة والصداقة للبيئة.

شارك في تبادل المعرفة مع خبراء Beite

في جناح Beite، ستتاح لك الفرصة للتعامل مباشرة مع فريقنا من الخبراء ذوي المعرفة الذين يمتلكون ثروة من الخبرة في صناعة التبريد.نحن نشجعك على استغلال هذه الفرصة لمناقشة اتجاهات الصناعة ومشاركة الأفكار وطلب المشورة بشأن التحديات المحددة التي قد تواجهها.

سيكون خبراؤنا متواجدين طوال فترة المعرض لتقديم معلومات تفصيلية حول منتجاتنا، وشرح ميزاتها وفوائدها الفريدة، والإجابة على أي استفسارات أو مخاوف قد تكون لديكم.نحن نقدر الحوار المفتوح والتعاون، ونتطلع إلى تعزيز الاتصالات الهادفة مع المحترفين مثلك.

حقق أقصى استفادة من زيارتك

لضمان تجربة سلسة في معرض التبريد الصيني الثالث والعشرين، نوصي بالتخطيط لزيارتك مسبقًا.حدد التقويم الخاص بك للفترة من 7 إلى 9 أبريل 2023، وتوجه إلى مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض.سيكون من السهل الوصول إلى جناح Beite، W2G25، مما يوفر جوًا جذابًا للتواصل والتعلم والاستكشاف.

تذكر إحضار بطاقات العمل الخاصة بك، حيث يمثل هذا المعرض فرصة مثالية لتوسيع شبكتك المهنية في صناعة التبريد.انغمس في أحدث التطورات التكنولوجية، واكتسب رؤى قيمة، وأنشئ اتصالات قد تمهد الطريق للتعاون المستقبلي.

انضم إلى Beite في معرض التبريد الصيني الثالث والعشرين

ترحب Beite ترحيبًا حارًا بجميع الزملاء والموظفين ذوي الصلة بالصناعة لزيارة جناحنا، W2G25، خلال معرض التبريد الصيني الثالث والعشرين.نحن متحمسون لتبادل الأفكار واستكشاف تطورات الصناعة وإظهار كيف يمكن أن تساهم Beite في نمو ونجاح عملك.

لا تفوتوا هذا الحدث الاستثنائي!قم بتدوين التواريخ، من 7 إلى 9 أبريل 2023، وانضم إلينا في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض.نحن ننتظر بفارغ الصبر حضوركم في جناح Beite، حيث يمكننا معًا تشكيل مستقبل صناعة التبريد.


بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com