بيت / أخبار / أخبار الشركة / تم تشغيل وتركيب معدات قطع الألياف الضوئية بنجاح

تم تشغيل وتركيب معدات قطع الألياف الضوئية بنجاح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

خط إنتاج المعدات الأوتوماتيكية الكامل يدخل حيز التشغيل


في 22 مارس 2022، تم بنجاح تشغيل وتركيب آلة قطع الألياف الضوئية في مصنع نهر آنهوي فورك.يمكن لآلة القطع هذه قطع الألواح الفولاذية حتى 40 مم بدقة 0.01 مم، مما يسمح لشركة Beite بالارتقاء بقدرتها الإنتاجية إلى مستوى جديد وحل مشكلة جودة المنتج.قبل تركيب هذه الآلة، قامت Beite أيضًا بشراء وتركيب آلة لحام القوس المغمور الأوتوماتيكية بالكامل، والتي وضعت الأساس لخط الإنتاج الآلي الذي تلا ذلك.بالإضافة إلى ذلك، قامت Beite أيضًا بتركيب روبوتات اللحام الذكية، وآلات السفع بالخردق الأوتوماتيكية، ومراكز التصنيع القنطرية CNC، وآلات لف الألواح CNC وغيرها من المعدات في مصنع Fork River، الذي تم تشغيله أيضًا.


بعد دخولها مرحلة الإنتاج رسميًا، سيتم زيادة الطاقة الإنتاجية الإجمالية لشركة Beite مرة أخرى ويمكن أن تصل قيمة الإنتاج السنوي إلى مائة مليون يوان.قال مدير المصنع إن حجم إنتاج معدات سلسلة إمدادات المياه ذات الضغط الثابت ومعدات سلسلة الترشيح يمكن زيادتها إلى 200 وحدة يوميًا في المستقبل.وفي الوقت نفسه، فإن عملية إنتاج المبادل الحراري القرصي العائم الحجمي، والمبادل الحراري الحجمي الجديد RV، والمبادل الحراري المنفاخ ووحدات المبادلات الحرارية وغيرها من المعدات في سلسلة المبادلات الحرارية ستقول أيضًا وداعًا لوضع الإنتاج السابق، كما قال رئيس فريق اللحام، في الإنتاج السابق، حسب الطلب على الرسومات يحتاج إلى عمال لحام الخزان يدويًا وفقًا لمتطلبات العملاء، كل ذلك يعتمد على خبرة العمال لإكماله، مثل هذا النموذج لا توجد طريقة لضمان أن مستوى اللحام يتم الحفاظ عليه طوال الوقت، ولكن مع هذه المعدات الجديدة، ينتقل الإنتاج إلى طريقة جديدة للإنتاج الآلي، والتي ستضمن أن جودة خط اللحام موحدة للغاية وأن جودة المعدات التي يتم تسليمها إلى العميل ستكون يتم رفعها إلى مستوى جديد.


لقد أدى تشغيل معدات المعالجة الجديدة إلى حل الارتباك السابق لقدرة المنتج وجودته في تطوير الشركة، ووضع أساس متين للتطور الإيجابي اللاحق للشركة.بعد ذلك، ستواصل Beite الحفاظ على غرضها المتمثل في خدمة العملاء وستكون مستشارًا لمعالجة مياه تكييف الهواء حول العملاء.

بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com