بيت / أخبار / أخبار المنتج / كيفية صيانة جهاز تنقية المياه الأوتوماتيكي؟

كيفية صيانة جهاز تنقية المياه الأوتوماتيكي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بغض النظر عن نوع منقي الماء، فإن أعمال الصيانة مطلوبة، ومنقيات الماء الأوتوماتيكية بالكامل ليست استثناءً.فكيف تحافظ على منقي الماء؟

صيانة During Uحد ذاته

يجب تفكيك منقي الماء مرة واحدة في السنة، ويجب تنظيف موزعات المياه العلوية والسفلية، ويجب فحص فقدان الراتنج وسعة التبادل.يجب استبدال الراتنج القديم بشكل خطير.يمكن إنعاش الراتينج المسموم بمحلول حمض الهيدروكلوريك.

تأكد من أن الجهد والتيار المدخل إلى منقي الماء مستقران ويمنعان جهاز التحكم الإلكتروني من الاحتراق.يجب تركيب غطاء مانع للتسرب خارج جهاز التحكم الإلكتروني لمنع الرطوبة والفيضانات.

اجهزة غير مصنفة (4)

أضف الملح الحبيبي الصلب إلى محلول ملحي علبة بانتظام، والتأكد من وجود محلول الملح في محلول ملحيt الصندوق في حالة مفرطة التشبع.عند إضافة الملح، يجب الحرص على عدم رش المواد الصلبة الملح في بئر الملح لمنع تشكل جسور الملح على صمام الملح وسد خط أنابيب شفط الملح.

صيانة Wدجاجة Oمن Sخدمة

قبل إيقاف تشغيل المعدات، يجب تجديد راتنج التبادل الأيوني الموجود في الخزان بالكامل، ويجب تحويل الراتينج إلى شكل صوديوم للصيانة الرطبة.

إذا تم إلغاء تنشيطه في الصيف، قم بغسل منقي الماء مرة واحدة على الأقل شهريًا لمنع الكائنات الحية الدقيقة من النمو في خزان التبادل والتسبب في تعفن الراتينج وتكتله.


الصورة1

يجب اتخاذ تدابير مضادة للتجمد عند التوقف عن الاستخدام في الشتاء لمنع تجمد الرطوبة الموجودة في الراتنج والتسبب في انتفاخ الراتنج وكسره.يمكن تخزين الراتنج في محلول الماء المالح.يجب تحضير تركيز الماء المالح وفقًا لظروف درجة الحرارة.


بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com