بيت / أخبار / أخبار المنتج / ما الذي يجب الانتباه إليه عند استبدال وإصلاح المثانة لخزان التمدد؟

ما الذي يجب الانتباه إليه عند استبدال وإصلاح المثانة لخزان التمدد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. ابحث أولاً عن لوحة الاسم خزان التوسع.تحتوي اللوحة على المعلمات الرئيسية لل توسع الخزان، مثل الطراز وضغط التصميم والسعة ووقت المصنع، وما إلى ذلك. حدد رقم الطراز للعثور على الرقم الصحيح مثانة مقاس.إذا كانت لوحة الاسم الموجودة على الخزان مفقودة أو الخط غير واضح، فستحتاج إلى قياس قطر الخزان والارتفاع الواضح للحواف العلوية والسفلية قبل تخصيص مثانة.


رياضات مائية (38)(1)

2. قبل استبدال مثانة، قم بفحص الخزان بعناية لمعرفة ما إذا كان هناك أي علامات صدأ أو ثقوب أو تسربات.إذا كان الخزان شديد الصدأ، فلا ينصح باستبداله مثانة، فقط استبدل توسع خزان مع واحدة جديدة.

3. الخطوة الأولى لاستبدال مثانة هو إغلاق الصمام الموجود أمام منفذ توصيل المياه الخاص بالجهاز خزان التوسع;من أجل السلامة، فإن الخطوة الثانية هي فتح صمام التضخم وتفريغه لمنع الضغط الداخلي للداخل خزان التوسع من التسبب في ضرر لموظفي الصيانة والمعدات.لا يمكن تفكيك الحواف العلوية والسفلية إلا في حالة عدم وجود ضغط في خزان التوسع، استنزاف المياه في خزان التوسع واسحب مثانة.وبطبيعة الحال، سيكون من الصعب سحبها مثانة، لذلك عليك أن تفعل ذلك ببطء.

4. بعد سحب مثانة، اغسل الجزء الداخلي والخارجي من خزان التوسع وتكون على استعداد لتثبيت جديد مثانة.

5. تحقق من القديم مثانة وتحليل السبب.ال خزان التوسع يتم نفخه بالكامل عند مغادرة المصنع، ويكون الضغط موحدًا للغاية.يمكن للعملاء تثبيته واستخدامه مباشرة بعد استلامه خزان التوسع.(خزان التمدد مزود بمقياس ضغط. القراءة على مقياس الضغط قبل عدم تزويد خزان التمدد بالماء هي قيمة ضغط الغاز المنفوخ مسبقًا. إذا كانت قراءة مقياس الضغط صفر أو غير كافية، فهذا يعني أن حدث تسرب في الغاز الذي تم نفخه مسبقًا في خزان التمدد، ويجب تجديد الغاز قبل التثبيت).ولكن لماذا يفعل البعض eخزان اكسبانسيون تفشل في استقرار الجهد بعد فترة قصيرة من الاستخدام؟بناءً على خبرتنا وتحليلاتنا لسنوات عديدة من الصيانة في Nanjing Beite: في الواقع، هناك العديد من الأسباب.العامل الرئيسي هو قيمة ضغط الهواء في مثانة.بعض خزانات التوسع تتطلب تخفيف الضغط أثناء النقل قبل أن يتم نقلها.في بعض الحالات، قام غير المشغلين عن غير قصد بفتح صمام النفخ في موقع البناء أو اصطدموا بطريق الخطأ بمنفذ النفخ أثناء النقل، مما ترك مخاطر مخفية.في بعض الحالات، عند فحص ضغط الهواء أثناء عملية التثبيت، لا يتم إرجاع منفذ النفخ بشكل صحيح إلى موضعه، مما يؤدي إلى تسرب صغير وتسرب بطيء لا يمكن اكتشافه بسهولة.وعلى الرغم من أنه تسرب صغير، إلا أنه لا يستطيع تحمل التسرب يومًا بعد يوم لسنوات عديدة.لذلك، أثناء الصيانة اليومية و مثانة استبدال، يمكنك أن ترى أن بعض المثانة يتم ربطها بإحكام بجدار الخزان، كما لو كانت ملتصقة بجدار الخزان.كما توجد صمامات متصلة بالخزان (مثل أجهزة قياس الضغط، وصمامات النفخ).يعد هذان الصمامان أيضًا أحد العوامل الشائعة التي تسبب الانكماش.


رياضات مائية (43)(1)

6. تثبيت الجديد مثانة وتثبيت الشفاه العلوية والسفلية.المفتاح هو الغلق جيدًا، والتحقق بشكل متكرر، واكتشاف التسربات بشكل متكرر.إحدى الطرق الشائعة هي استخدام فقاعات الماء والصابون لضرب جميع المفاصل.يشير هذا إلى جميع اتصالات توسع خزان.

7. النفخ إلى قيمة الضغط المناسبة حسب المواصفات.إذا لم يكن هناك شرط للتعبئة بالنيتروجين، فيمكن استخدام الغاز المضغوط بدلاً من ذلك.بعد شحن ضغط الهواء، كرر النقطة 6 واختبر التسربات مرة أخرى بالماء والصابون.ضمان الختم بنسبة 100%.

8. قم بتوصيل النظام، افتح الصمام لتحرير الماء، ولاحظ حالة التشغيل.عادت العمليات إلى طبيعتها وتم تنظيف الموقع.كافة أعمال استبدال مثانة انتهى!

الاحتياطات الثمانية المذكورة أعلاه هي التجارب التي لخصها موظفو ناnjiنانوغرام بيتي أC شركة المعدات المحدودة.في عملهم العادي ومشاركتها مع الجميع.آمل أن يساعد الجميع على تجنب الانعطافات وزيادة عمر الخدمة توسع خزان.


بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com