بيت / أخبار / أخبار المنتج / ما هي الاختلافات بين خزانات توسيع الحجاب الحاجز وخزانات توسيع المثانة؟

ما هي الاختلافات بين خزانات توسيع الحجاب الحاجز وخزانات توسيع المثانة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعد خزانات التمدد الغشائية وخزانات التمدد المثانة الفئتين الرئيسيتين لخزانات التمدد حاليًا.فما هو الفرق بينهما؟


مبدأ عمل خزان التمدد: عندما يدخل الماء تحت ضغط من الخارج إلى الحجاب الحاجز أو مثانة من خزان التوسع، يتم ضغط النيتروجين المختوم في الخزان.وبحسب قانون بويل للغاز فإن حجم الغاز يصبح أصغر بعد ضغطه ويزداد الضغط حتى يزداد الضغط داخل خزان التمدد.أوقف تدفق الماء عندما يصل ضغط الغاز إلى نفس ضغط الماء.عند فقدان الماء وانخفاض الضغط، يكون ضغط الغاز في خزان التمدد أكبر من ضغط الماء.في هذا الوقت، سوف يضغط تمدد الغاز على الماء الموجود في الوعاء مثانة وتجديده إلى النظام.


20160729101509320(1)

مقارنة بين خزان توسيع الحجاب الحاجز و مثانة خزان التوسع:

1. إن غلاف خزان توسيع الحجاب الحاجز على اتصال مباشر مع الماء، ويتم رش الجزء الداخلي من الغلاف بطبقة مقاومة للصدأ.يتم لحام واجهة الخزان بالصدفة.أثناء عملية اللحام، سوف تؤدي درجات الحرارة المرتفعة إلى أكسدة الطلاء المضاد للصدأ.يتحول الطلاء الأبيض الفضي الأصلي إلى اللون الأسود بعد اللحام.يمكنك أن تشعر بجزيئات سوداء صغيرة عند لمسها بيديك.عندما تكون نقاط الأكسدة التي تبدو غير مهمة على اتصال مع الماء لفترة طويلة، فإنها ستصدأ ببطء وتتوسع تدريجيًا حتى تؤدي إلى تآكل الخزان بأكمله.ليس من المستغرب أن يتحول الماء المتدفق من خزان التمدد إلى اللون الأصفر بعد استخدامه لفترة من الزمن.

2. يتم تثبيت الغشاء الداخلي لخزان توسيع الحجاب الحاجز بين الغلافين النصفيين من الفولاذ الكربوني لخزان التمدد من خلال الدرفلة على الساخن.إذا لم يتم التعامل مع هذه العملية بشكل جيد، فسيتم ترك مسام صغيرة في الغشاء الداخلي وسوف تؤدي هذه المسام الصغيرة الموجودة بين الفولاذ الكربوني إلى تسرب الغاز المشحون مسبقًا.إذا تسرب الغاز من خزان التوسع، فإن 90٪ منه سوف يتسرب من هنا.لن يتمكن هذا النوع من خزان التمدد المتسرب من العمل كمفرغ ضغط ثابت إذا لم يتم تجديد الغاز في الوقت المناسب بعد استخدامه لفترة من الوقت.بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن سمك جدار خزان التمدد يبلغ عمومًا حوالي 1 مم، فإن الواجهة ملحومة مباشرة بالخزان، وعزم الدوران الذي يمكن أن تتحمله طريقة الاتصال هذه صغير جدًا.عند تثبيت الخزان، يمكنك فقط الإمساك بالقشرة وتدويرها.إذا استخدمت الكثير من القوة أو القوة أكثر من اللازم، فسيتم كسر الواجهة.هذا الوضع هو الأكثر شيوعا في عملية إنتاج تكييف الهواء.

ال مثانة يتغلب خزان التوسع على هذه العيوب بشكل جيد للغاية.هناك جزء لا يتجزأ مثانة داخل مثانة خزان التوسع.عند العمل، يدخل الماء فقط مثانة ولا تتلامس مع القشرة.يتم توصيل الواجهة بشفة.هذا الهيكل يتجنب مشاكل الصدأ الناتجة عن عملية اللحام.بالإضافة إلى ذلك، مثانة خزان التمدد لهذا الهيكل قابل للاستبدال.وبالمثل، نظرًا لأنه عبارة عن وصلة شفة، فإن واجهته يمكن أن تتحمل عزم دوران كبير، ولا يوجد خوف من كسر الواجهة أثناء التثبيت.


رياضات مائية (35)(1)

ما ورد أعلاه هو مقدمة للاختلافات بين خزانات توسيع الحجاب الحاجز و مثانة خزانات التوسع.إذا كان لديك الاحتياجات ذات الصلة، يمكنك استشارة العملاء نانجينغ بيتي أC شركة المعدات المحدودة اون لاين، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. نانجينغ بيتي أC شركة المعدات المحدودة ركزت على خزانات الضغط و خزانات التوسع لعدة سنوات.جودة المنتج موثوقة وتستحق اختيار العملاء.


بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com