بيت / أخبار / ما هي وظيفة إعصار ديساندر؟

ما هي وظيفة إعصار ديساندر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كما نعلم جميعًا، يتم تصنيع آلة إزالة الرمل الإعصارية استنادًا إلى مبدأ غربلة الجزيئات الصلبة في السائل الذي يدور في آلة إزالة الرمل.إنه يدمج الإعصار والترشيح لتحقيق إزالة الرمال، وتقليل التعكر، وفصل المواد الصلبة والسائلة في مجال معالجة المياه.وغيرها من الآثار.ويستخدم على نطاق واسع في مضخات الحرارة مصدر المياه، ومعالجة المياه، والغذاء وغيرها من المجالات الصناعية.إزالة الرمال من مياه الأنهار ومياه الآبار ومياه غسيل الفحم ومعالجة المعادن الصناعية وتفريغ الغازات السائلة وفصل السوائل غير القابلة للامتزاج.

مبدأ عملها هو استخدام مبدأ الفصل بالطرد المركزي لإزالة الرمال.نظرًا لأنه تم تركيب أنبوب مدخل المياه في الموضع اللامركزي للأسطوانة، عندما يمر الماء عبر أنبوب مدخل المياه الخاص بمزيل الرمل الإعصاري، فإنه يبدأ في تكوين اتجاه مائل للأسفل على طول الاتجاه العرضي حول الأسطوانة.يدور تدفق السائل والماء المحيط ويتحرك نحو الأسفل.عندما يصل الماء إلى جزء معين من المخروط، فإنه يدور للأعلى على طول محور الأسطوانة، ثم يتم تفريغه من خلال أنبوب المخرج.تحت تأثير قوة الطرد المركزي للقصور الذاتي للسوائل وجاذبيتها، تتحرك الشوائب على طول المخروط.يقع الجدار في قادوس الخبث المخروطي الموجود في الجزء السفلي من الجهاز.تم تجهيز الجزء السفلي من المخروط بمكونات تمنع ارتفاع الحطام إلى الأعلى.عندما يصل الحطام المتراكم في قادوس الخبث إلى مستوى معين، طالما أن صمام الفراشة اليدوي مفتوح، يمكن للحطام أن يتدفق عبر تدفق المياه.الإعصار المتدفق للأسفل.


مزيلات الإعصار



السبب وراء ضرورة تركيب جهاز إزالة الرمل الإعصاري أمام معدات إمداد المياه بدون برج هو أن مياه الآبار الجوفية التي يتم ضخها من خلال مضخة المياه تحتوي على الكثير من الرواسب.إذا دخلت المياه التي تم ضخها مباشرة إلى خزان إمداد المياه بدون برج، فسيكون هناك الكثير من الطين فيه.بمرور الوقت، سيكون هناك الكثير من الرمال في الخزان، مما سيؤثر على تأثير إمدادات المياه.لذلك، نحن بحاجة إلى إضافة جهاز إزالة الرمل الإعصاري في الطرف الأمامي لمعدات إمداد المياه بدون أبراج لاعتراض الرواسب في الماء ومن ثم الدخول إلى معدات إمداد المياه بدون أبراج.

ملاحظات حول تركيب الإعصار ديساندر:

1. يجب تركيب جهاز إزالة الرمل على الأنبوب الرئيسي لشبكة إمداد المياه وتثبيته على القاعدة.يجب إضافة ممر جانبي بين أنابيب الدخول والخروج.

2. من أجل ضمان استقرار تدفق المياه الداخلة، يجب تركيب أنبوب مستقيم بنفس قطر مدخل المياه أمام مدخل المياه الخاص بالمعدات.الطول يعادل 10-15 مرة قطر مدخل المياه.

3. يجب حجز مساحة صيانة كافية حول الجهاز أثناء التثبيت.

4. أثناء التشغيل العادي، يجب فتح صمامات الدخول والخروج، ويجب إغلاق صمام الصرف والصمام الالتفافي.

5. تفريغ الرمال بانتظام وتطهير مياه المصدر وفقًا لمحتوى الرمال في مياه المصدر.فتح صمام التفريغ عند تفريغ مياه الصرف الصحي.لن تؤثر عملية التفريغ على الاستخدام الطبيعي للمياه في النظام.

6. بعد الانتهاء من تصريف مياه الصرف الصحي، أغلق صمام الصرف الصحي.

7. إذا كان ضغط تفريغ الرمل غير كاف، أغلق الصمام عند مخرج الماء.

8. هذا الجهاز ليس لديه وظيفة تصفية الشوائب.إذا كان هناك شرط لتصفية الشوائب، فيجب تركيب مرشح.


الصورة_20230612091401


مميزات الإعصار ديساندر:

1. هيكل بسيط، تكلفة منخفضة، سهل التركيب والتشغيل.

2. بالمقارنة مع المعدات الأخرى، فهي تتميز بحجم صغير، وقدرة معالجة كبيرة وتوفر مساحة في الموقع.

3. لديها كفاءة عالية في إزالة التلوث، معامل مقاومة صغير، معدل تدفق كبير، إزالة التلوث مريحة وتشغيل موثوق.

4. يمكن تنظيف الأوساخ أثناء التشغيل، أي أنه ليست هناك حاجة لإغلاق مضخة المياه.


بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com