بيت / أخبار / أخبار المنتج / مبدأ العمل ومزايا جهاز إزالة ترسبات المياه الإلكتروني

مبدأ العمل ومزايا جهاز إزالة ترسبات المياه الإلكتروني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. مبدأ العمل


تستخدم تقنية معالجة المياه الإلكترونية عمل المجالات الكهرومغناطيسية عالية التردد أو الكهرباء الساكنة عالية الجهد أو المجالات الكهربائية منخفضة الجهد لتطويق الأيونات الموجبة والسالبة (جزيئات الحجم) الذائبة في الماء بجزيئات الماء.من خلال عمل المجالات المغناطيسية والمجالات الكهربائية، يتم تقليل التجاذب بين الأيونات وتقليل عدد الاصطدامات الفعالة.، مما يغير عادات تبلور الأيونات المشحونة ويجعل التفاعلات الكيميائية أقل احتمالا لحدوثها.


IMG_9590


2. المزايا الرئيسية


1) جهاز إزالة الترسبات المائية الإلكتروني ويسمى أيضًا جهاز إزالة الترسبات الإلكتروني عالي التردد، جهاز إزالة الترسبات.جهاز إزالة الترسبات المائية الإلكتروني لا يغير الخواص الكيميائية للماء وليس له أي آثار جانبية على جسم الإنسان.


2) تأثير إزالة الترسبات واضح.يتم تثبيت هذا الجهاز في نظام تداول المياه.بالنسبة للمقياس الأصلي الذي يقل سمكه عن 2 مم، فإنه يمكن أن يرتخي ويسقط تدريجيًا في حوالي 30 يومًا.سيكون المقياس المعالج حبيبيًا ويمكن تفريغه باستخدام خط أنابيب الصرف الصحي دون انسداد نظام خطوط الأنابيب.بعد سقوط المقياس القديم، لن يتم إنشاء مقياس جديد ضمن نطاق معين.


3) المعدات صغيرة الحجم، بسيطة ومريحة للتثبيت، ويمكن استخدامها دون مراقبة لفترة طويلة.


4) بعد تدفق الماء من خلال هذا الجهاز، يمكن أن يصبح الماء ماء ممغنط، وله تأثير مثبط وقتل معين على البكتيريا الموجودة في الماء.


5) لا يؤدي إلى تآكل المعدات ويمكنه إطالة عمر خدمة المعدات المؤازرة.



جهاز إزالة ترسبات المياه الإلكتروني صغير الحجم، وسهل التركيب، ويستخدم طريقة عمل أوتوماتيكية بالكامل، ولا يتطلب تشغيلًا مخصصًا، ولا يتطلب أي تكاليف صيانة.وهي حاليا معدات معالجة المياه الأكثر مثالية.


بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com