مصانع بيتي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Nanjing Beite Air Conditioning Equipment Co., Ltd. هي شركة تصنيع واسعة النطاق متخصصة في إنتاج معدات معالجة المياه ومعدات أوعية الضغط، ودمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة ما بعد البيع.


يغطي مصنع إنتاج الشركة مساحة 48,000 متر مربع ويحتوي على 4 ورش عمل موحدة، والتي تنقسم إلى مصنعين رئيسيين في منطقة Anhui Chahe ومنطقة Luhe للتنمية الاقتصادية.المنتجات الرئيسية هي: خزان ضغط الهواء الغشائي، المبادل الحراري الحجمي، جهاز إمداد المياه بالضغط المستمر، وحدة التبادل الحراري، جهاز الجرعات الأوتوماتيكي، مرشح رمل الكوارتز، معالج المياه المتكامل كامل العملية، مجمع المياه وأكثر من 30 نوعًا من المنتجات.وهي حاليًا أكبر شركة مصنعة لمعدات معالجة المياه HVAC في الصين.


تمتلك الشركة فريق تصنيع محترف، ومعدات إنتاج من الدرجة الأولى، ومرافق اختبار ذكية متقدمة ومعايير اختبار صارمة.في الوقت الحاضر، يضم فريق التصميم والتطوير 11 شخصًا، والحد الأقصى لفترة التصميم هو 25 عامًا، ومتوسط ​​فترة التصميم هو 8 سنوات.يتم استخدام برنامج SW 3D للرسم.فيما يتعلق بمرافق الأجهزة، فهي لديها أكثر من 100 معدات معالجة، بما في ذلك 2 روبوت لحام ذكي، 6 آلات لحام كمين أوتوماتيكية، 1 آلة قطع ألياف ليزر كبيرة، 1 مركز تصنيع جسري، 4 آلات لف الألواح، وآلات ثني أوتوماتيكية.آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية، آلة السفع بالخردق الأوتوماتيكية، خط إنتاج رش المسحوق الأوتوماتيكي، غرفة رش الطلاء، وما إلى ذلك، جميع أنواع مرافق الإنتاج الأوتوماتيكية كاملة وكاملة، مع قدرة إنتاجية عالية وقوة إنتاج قوية.تحقيق توحيد المبادلات الحرارية الحجمية، والمرشحات، وأجهزة إمدادات المياه ذات الضغط المستمر، وأجهزة الجرعات وغيرها من المعدات، وإنتاج خط التجميع الآلي.في الوقت نفسه، لدينا مؤهلات إنتاج وفحص أوعية الضغط، ولدينا غرفة فحص خاصة بها.يحتوي كل رابط فحص على معايير فحص صارمة، والفحص الوارد - فحص العملية - فحص الإكمال، ويتحكم نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) في عملية الإنتاج بأكملها.تم اختبار ضغط الماء بنسبة 100% على جميع المعدات، ويجب اختبار معدات الوحدة لضغط الماء الثانوي، ويجب تشغيل معدات التحكم الإلكترونية لتصحيح الأخطاء والاختبار.بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة أقسامًا مثالية وعددًا كافيًا من الموظفين، مما يضمن خدمة ما بعد البيع المثالية.يضم فريق ما بعد البيع 13 شخصًا، مع 15 عامًا كحد أقصى من خدمة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، بما في ذلك 5 أشخاص شاركوا في خدمة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لأكثر من 6 سنوات.يوجد 4 متخصصين في خدمة ما بعد البيع.


في الوقت الحاضر، قدمت خدمات عالية الجودة لأكثر من 5000 مشروع صغير ومتوسط ​​الحجم في الداخل والخارج، وتم تطبيقها في المشاريع الوطنية واسعة النطاق.مثل مشروع جسر تشوهاي-هونج كونج-ماكاو، ومشروع مطار بكين داشينغ، ومشروع مركز هانغتشو للمعارض (مكان انعقاد قمة مجموعة العشرين)، ومشروع استاد نانجينغ الأولمبي للشباب، وخط مترو نانجينغ رقم ​​4، وخط 10 وغيرها من مترو الأنفاق المشاريع، الخ. يتم تصدير المنتجات إلى العديد من البلدان وتتمتع بشهرة جيدة في جميع أنحاء العالم.

بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com