بيت / أخبار / أخبار المعرض / 2022 معرض تشونغتشينغ للمعدات الذكية

2022 معرض تشونغتشينغ للمعدات الذكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


انتهى معرض تشونغتشينغ للمعدات الذكية لعام 2022 بنجاح.باعتبارنا مندوبة مبيعات لشركة Beite Air Conditioning Equipment Co., Ltd.، فقد منحتنا الشركة الفرصة للمشاركة في هذا المعرض.


وفي الوقت نفسه، أظهرت شركتنا حلولاً آمنة وصديقة للبيئة مصممة خصيصًا لصناعة معدات تكييف الهواء، وعززت العلاقات التعاونية القائمة، واكتشفت عددًا كبيرًا من العملاء المحتملين، ووضع الأساس لتطوير السوق.


جمعت منصة المعرض العديد من الشركات والمشترين ذوي الصلة بتكييف الهواء والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والتي لم تثبت فقط تطور معدات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، ولكنها أظهرت أيضًا زخم التطوير القوي لصناعة تكييف الهواء والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء.



إن كيفية استخدام حلول آمنة وصديقة للبيئة للحصول على ميزة في المنافسة في السوق المليئة بالدخان هي مشكلة يجب على كل شركة لمعدات تكييف الهواء أن تفكر فيها.


تتمتع شركة Beite Air Conditioning Equipment Co., Ltd. برؤية ثاقبة للوضع الحالي لسوق تكييف الهواء وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) في الداخل والخارج، وتستخدم هذه المنصة الاحترافية لتعرض لعملائنا أحدث حلول توفير الطاقة والسلامة وحماية البيئة في الهواء. صناعة التكييف والتكييف في الصين.



في المعرض، جمع الموظفون الحكمة العملية لشرح منتجاتنا (جهاز إمداد المياه والعادم بالضغط الجوي المستمر، جهاز إمداد المياه بالضغط المستمر، معدات معالجة المياه الإلكترونية الأوتوماتيكية بالكامل، مرشح التنظيف الذاتي من نوع الفرشاة الأوتوماتيكي بالكامل، حرارة الملف العائم الحجمي Exchanger...) في تطبيق السلامة والحماية البيئية، الأمر الذي جلب الإلهام لشركات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) للتغلب بشكل مستمر على اختناقات الإدارة الخاصة بها وتحقيق تنمية أسرع.


في مواجهة العملاء المستهدفين، نحن لسنا خجولين، ونأخذ زمام المبادرة لإلقاء التحية، وطلب البطاقات البريدية، والتعرف على منتجات شركاتهم، وإرسال الكتالوج الخاص بنا لالتقاط الصور مع الضيوف.ومن قائمة آلاف العارضين، قمنا بجمع بطاقات العمل للعديد من الشركات التي قد تتعاون مع شركتنا في المستقبل.



تواصل موظفونا المتحمسون مع العارضين بصبر.تم عرض ميزات ومزايا المعروضات بشكل واضح في ظل الخطب والعروض الرائعة لموظفي Beite.يظهر كل من الجمهور والعارضين نية تعاون قوية بعد أن كان لديهم فهم معين لمنتجاتنا.


أنا ممتن جدًا للشركة لمنحنا الفرصة للدراسة في هذا المعرض.من خلال هذا المعرض، قمنا بتوسيع آفاقنا وتعميق فهم استخدام منتجات الشركة ونطاق التطبيق وما إلى ذلك، وسنكون قادرين على خدمة العملاء بشكل أفضل في المستقبل!

بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com