منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إعصار ديساندر

يعتمد جهاز إزالة الرمل الإعصاري على مبادئ الترسيب بالطرد المركزي وفرق الكثافة.عندما يدخل تدفق المياه إلى المعدات بشكل عرضي من مدخل إزالة الرمل تحت الضغط المقابل، يتم إنشاء حركة دورانية قوية.ونظراً لاختلاف كثافات الرمال والماء، وقوة الطرد المركزي، وقوة الجذب المركزي، والطفو، وسحب السوائل، ترتفع المياه ذات الكثافة المنخفضة ويتم تصريفها من مخرج المياه، ويتم تصريف الرمال عالية الكثافة من مخرج الصرف الصحي عند مخرج المياه. الجزء السفلي من المعدات، وبالتالي تحقيق الغرض من إزالة الرمال.
توافر الحالة:
الكمية:
  • بي تي سي اس

  • BEITE

Wcom.orking Pمبدأ

 

يعتمد جهاز إزالة الرمل الإعصاري على مبدأ الترسيب بالطرد المركزي وفرق الكثافة.عندما يدخل تدفق المياه إلى المعدات بشكل عرضي من مدخل إزالة الرمل تحت ضغط معين، يتم إنشاء حركة دوامية قوية.بسبب اختلاف كثافات الرمل والماء، قوة الطرد المركزي uتحت تأثير الطفو المركزي وقوة سحب السوائل، بسبب قوى مختلفة، يرتفع الماء النظيف ذو الكثافة المنخفضة ويتم تفريغه من منفذ الفائض، ويتم تفريغ الرمال ذات الكثافة العالية من منفذ تفريغ الرمل في الأسفل، لذلك لتحقيق الغرض من إزالة الرمال.في ظل نطاق وظروف معينة، كلما زاد ضغط الماء في جهاز إزالة الرمل، زاد معدل إزالة الرمال، ويمكن استخدام وحدات متعددة بالتوازي.

 


سمات


1. اقتصادية وعملية: هيكل بسيط، تكلفة منخفضة، سهلة التركيب والتشغيل، لا تحتاج إلى صيانة تقريبًا.

2. الفضاء Saving: بالمقارنة مع معدات إزالة الرمال مثل أنابيب التمدد وصناديق العازلة، فهي تتميز بمزايا الحجم الصغير وقدرة المعالجة الكبيرة وتوفير المساحة في الموقع.

3. واسعة Rمدى Aالتطبيقات: مياه النهر، وإزالة مياه الآبار، ومياه غسل ​​الفحم، ومعالجة المعادن الصناعية، وفصل المواد الصلبة والسائلة، وتفريغ الغازات السائلة وفصل السوائل غير القابلة للامتزاج، وما إلى ذلك.

 


المعايير الفنية


企业微信截图_1714975371318



تثبيت و Uحد ذاته


1. أثناء التشغيل العادي، من الضروري فتح صمامات مدخل ومخرج المياه وإغلاق صمام الصرف الصحي؛

2. عندما يقوم خزان تخزين الرمال بتخزين الرمال إلى ارتفاع معين، فإنه يجب أن يقوم بتصريف مياه الصرف الصحي.عند التصريف، افتح صمام التصريف حتى يتدفق الماء النظيف؛

3. بعد تفريغ مياه الصرف الصحي، أغلق صمام الصرف الصحي؛

4. إذا كان ضغط تفريغ الرمال غير كاف، يمكن إغلاق الصمام عند مخرج المياه.



ملاحظات حول تركيب Cyclone Desander:

 

1. يجب تركيب جهاز إزالة الرمل على الأنبوب الرئيسي لشبكة إمداد المياه وتثبيته على القاعدة.يجب إضافة ممر جانبي بين أنابيب الدخول والخروج.

 

2. من أجل ضمان استقرار تدفق المياه الداخلة، يجب تركيب أنبوب مستقيم بنفس قطر مدخل المياه أمام مدخل المياه الخاص بالمعدات.الطول يعادل 10-15 مرة قطر مدخل المياه.

 

3. يجب حجز مساحة صيانة كافية حول الجهاز أثناء التثبيت.

 

4. أثناء التشغيل العادي، يجب فتح صمامات الدخول والخروج، ويجب إغلاق صمام الصرف والصمام الالتفافي.

 

5. تفريغ الرمال بانتظام وتطهير مياه المصدر وفقًا لمحتوى الرمال في مياه المصدر.فتح صمام التفريغ عند تفريغ مياه الصرف الصحي.لن تؤثر عملية التفريغ على الاستخدام الطبيعي للمياه في النظام.

 

6. بعد الانتهاء من تصريف مياه الصرف الصحي، أغلق صمام الصرف الصحي.

 

7. إذا كان ضغط تفريغ الرمل غير كاف، أغلق الصمام عند مخرج الماء.


8.  لا تحتوي هذه المعدات على وظيفة تصفية الشوائب.إذا كان هناك شرط لتصفية الشوائب، فيجب تركيب مرشح.




على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com