بيت / فئة المنتج / معدات معالجة المياه / نظام تنظيف الأنبوب الأوتوماتيكي للمبرد والمكثف

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نظام تنظيف الأنبوب الأوتوماتيكي للمبرد والمكثف

يعتمد نظام تنظيف أنبوب المكثف الأوتوماتيكي طريقة فيزيائية بحتة، باستخدام المضخة الموجودة في النظام للضغط على الكرات المطاطية للتنظيف من حاقن الكرة إلى المكثف، بالاعتماد على قوة التنظيف الناتجة عن تدفق الماء والاحتكاك بين الكرات المطاطية و الجدار الداخلي لأنبوب التبادل الحراري.تعمل قوة الاحتكاك على إزالة القشور والأوساخ والأغشية الميكروبية الموجودة على الجدار الداخلي لأنبوب التبادل الحراري.في نهاية مخرج ماء التبريد، يستخدم مجمع الكرات مبدأ ميكانيكا تدفق الماء لاستعادة الكرات إلى حاقن الكرة، وبالتالي استكمال دورة التنظيف.

توافر الحالة:
الكمية:
  • بي تي جي كيو

  • BEITE


يعد نظام تنظيف أنبوب المكثف الأوتوماتيكي أفضل المعدات لتنظيف أنبوب التبريد للوحدة الرئيسية لتكييف الهواء المركزي بشكل فعال.يستخدم على نطاق واسع في تنظيف الوحدات الرئيسية للتكييف المركزي.يمكن تنظيفه عبر الإنترنت في أي وقت دون تقليل الحمل في العمل المستمر.يمكنها دائمًا الحفاظ على نظافة أنبوب التبريد، وإطالة عمر خدمة أنبوب التبريد، وتقليل كثافة اليد العاملة، وزيادة الفوائد الاقتصادية.

05


المعايير الفنية

الموديل: بي تي جي كيو

قطر الأنبوب المطبق: DN100-DN600

واجهة الاتصال: DN50، DN65، DN80

وقت الإنطلاق: ≥3s

فقدان المقاومة المحلية لآلة جمع الكرة: .50.5m

كمية المعالجة: 8-12m³/h

الطاقة: 2.2-4 كيلو واط

تركيب المواد: شاشة فلتر من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/ غلاف من الفولاذ الكربوني

ضغط العمل: 1.0-2.5MPa

جهد الإدخال: 380 فولت/50 هرتز

متطلبات بيئة العمل: درجة الحرارة ≥ 55 درجة مئوية، الرطوبة النسبية ≥ 95%



عمل Pمبدأ

يقوم مجمع الكرات بإرسال الكرات المطاطية إلى المكثف، وتعتمد الكرات المطاطية على معدل التدفق العالي لمياه التبريد لتنظيف الأوساخ الموجودة على الجدار الداخلي للأنبوب النحاسي للتبادل الحراري للمكثف، ويتم استعادة الكرات المطاطية من خلال فاصل الماء الكروي عند مخرج ماء التبريد.يعود الأنبوب الكروي إلى مجمع الكرات ليشكل دورة تنظيف.يتم ضبط تردد التنظيف من خلال صندوق التحكم الذكي PLC لتحقيق وظيفة التنظيف التلقائي عبر الإنترنت، ويتم الحفاظ على الجدار الداخلي للمكثف دائمًا نظيفًا، وكفاءة التبادل الحراري هي الأعلى، وكفاءة التبريد للمبرد هي الأعلى.



Eمعدات Cفرض


1.جهاز إرسال الكرة

جهاز تقديم الكرة هو نظام تنظيف الكرة المطاطية للكرة الأوتوماتيكية، قيادة الكرة والمعدات لمراقبة تشغيل الكرة المطاطية.إنها تتكون بشكل أساسي من الغلاف والغطاء ودلو الكرة المغلق وصمام التبديل وأنبوب الإدخال وأنبوب المخرج وصمام الفحص.يُدرج على الغطاء نافذة عرض زجاجية في الجزء السفلي من الهيكل وهي مجهزة بمنافذ تصريف.تم تصميم الكرة المحملة بسعة كافية لضمان أن الكرة المطاطية الموجودة في الكرة المحملة لديها مساحة للمناورة.التي استقبلت الدلو الكروي، وصمامات التبديل، وصمامات الفحص مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304.نظرًا لأن نقطة الإنطلاق مصممة بجهاز صمام فحص فريد من نوعه، وبالتالي القضاء على الأبواب الكهربائية الأصلية، فإنه لا يبسط فقط نظام تنظيف الكرة المطاطية وتشغيلها، ويسهل تحقيق التحكم الآلي، ويحسن موثوقية التشغيل.


2. جهاز تجميع الكرات المطاطية
جهاز تجميع الكرات المطاطية هو مفتاح الكرة أثناء تنظيف المعدات.للحفاظ على الكرة المطاطية المستمرة في تنظيف المكثف، يجب تغذية دفق مستمر من نظام تنظيف الكرة المطاطية، ثم تنظيفها بالتبريد واسترداد الكرة المطاطية في الوقت المناسب لأغراض التنظيف مرة أخرى.يتم استخدام التحكم الوثيق في الكرة لتفريق الكرة المطاطية في ماء التبريد لكل ما تم جمعه لإعادة الاستخدام، لذا يعد إغلاق معدل الكرة أمرًا مهمًا للغاية.صافي دخل الكرة من 304 ألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاومة للتآكل، مقاومة الصدمات، مقاومة الشيخوخة.

3. مضخة الكرة المطاطية
مضخة كروية مطاطية عمودية ذات هيكل توصيل مباشر، مع تركيز، حجم صغير، كفاءة عالية، قوة شفط، تفكيك مريح، مستوى ضغط 16 كجم ونقاط قوة أخرى، جهاز تنظيف المكثف المفضل للمنتجات عبر الإنترنت.

الكرة المطاطية تخدم مضخة ريشة أسطوانية، وهيكل المكره من نوع القناة.الكرة المطاطية في غرفة المضخة يمكن أن تمر بحرية، دون حجب الكرة، ولا تتلف الكرة.يمكن توصيل الكرة المطاطية بشكل متكرر إلى المضيف عن طريق مضخة الكرة المطاطية النحاسية في الأوساخ المراد غسلها، بمعدل كرة 100%.حل المعدات القديمة لجمع الكرة عن طريق مشاكل الجر.

4. المطاط Bالجميع
تستخدم الكرة المطاطية عمومًا كنوع قياسي من الكرة المطاطية المقشرة والكرة المطاطية العادية والكرة المطاطية الماسية.



صفات


1. الأتمتة الكاملة: التحكم في عملية برنامج الكمبيوتر PLC، بدون فني صيانة خاص، أوقات مكثف التنظيف التلقائي القابلة للتعديل كل يوم.


2. التكنولوجيا المتقدمة: يضمن المفهوم الجديد لتصميم الدائرة الثانوية عمر خدمة كرة التنظيف (يتم استبدالها مرة واحدة في السنة).


3. كفاءة توفير الطاقة العالية: يمكن جمع أقل توفير للطاقة بنسبة 10٪، وتصل إلى 40٪، و 99٪، وأقل من تكلفة استثمار لمرة واحدة قابلة لإعادة التدوير لمدة عام واحد.


4. التنظيف التلقائي عبر الإنترنت: تأكد من عدم وجود أي قاذورات أو تآكل في المكثف.


5. ظهور حالة الضغط العالي غير الطبيعي لتجنب والقضاء على وقت تشغيل مضيف تكييف الهواء.


6. زيادة عمر خدمة الضاغط وخطوط الأنابيب.


7. لضمان أقصى قدر من كفاءة التبادل الحراري للمكثف في الدولة.


8. العلاج الطبيعي وتوفير التكاليف وحماية البيئة.



ممحاة Bالجميع Sانتخاب


وتنقسم أنواع الكرات المطاطية عموما إلى كرات مطاطية تقشير قياسية, كرات مطاطية عادية، و كرات مطاطية الصنفرة.


(1) معيار Pالثرثرة Rubber Bالجميعs

تعتبر الكرات المطاطية للتقشير القياسية مناسبة بشكل خاص لمختلف أنابيب النحاس المكثف، كما أن الكرات المطاطية للتقشير القياسية هي أيضًا الكرات المطاطية الأكثر استخدامًا في محطات الطاقة.الكرات المطاطية مصنوعة من المطاط الطبيعي بالإضافة إلى الرغوة والمواد المضافة الخاصة.يمكن استخدام كرات العلكة القياسية مع مجموعة متنوعة من معدات تنظيف العلكة ونوعية المياه.

تقشير الكرات المطاطية يزيل الحشف الحيوي بشكل فعال، الحشف الحيوي عالي اللزوجة.مناسبة لأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والمبادلات الحرارية لأنبوب سبائك التيتانيوم.


(2) كرات مطاطية عادية

الكرات المطاطية العادية لها سطح أملس، وتستخدم بشكل أساسي لصنع كرات مطاطية مقشرة قياسية بعد التقشير والطحن.تطلب بعض محطات الطاقة كرات مطاطية خفيفة لأن الأنابيب لا تحتوي على رواسب صلبة.يتم استخدامها بشكل عام لأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ.لكنها لا تعمل بشكل جيد مع الأنابيب النحاسية.


يستخدم بشكل أساسي لإزالة الأوساخ الناعمة، ومناسب لتطبيقات مياه التبريد، والطمي، والطين اللزج، ورمل الطين، وما إلى ذلك. مناسب للمبادلات الحرارية لأنبوب النحاس.


(3) كرات مطاطية من الكاربورندوم

تنقسم كرات الصنفرة المطاطية إلى كرات مطاطية صنفرة كاملة ونصف كرات مطاطية صنفرة.تعتبر الكرات المطاطية المصنوعة من الكاربورندوم مناسبة لإزالة جميع أنواع الأنابيب التي تحتوي على الكثير من الرواسب الكلسية، ولكنها ضارة بالأنابيب، لذلك لا يتم استخدامها لفترة طويلة بشكل عام، خاصة الأنابيب النحاسية.يزيل بشكل فعال القشور الصلبة مثل كربونات الكالسيوم.مناسبة لأنابيب الصلب، مبادل حراري أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ.


على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com