بيت / منتجات / آخر / خزان عازل للمياه المبردة من الفولاذ الكربوني سعة 1000 لتر

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

خزان عازل للمياه المبردة من الفولاذ الكربوني سعة 1000 لتر

تعمل خزانات المياه المبردة على زيادة سعة حجم المياه للأنظمة (والتي تعتمد على قدرة المبرد).تتطلب الأنظمة ذات سعة المياه المنخفضة خزانات عازلة لمعالجة سوء التحكم في درجة الحرارة، ودورات التبريد المفرطة، وعمليات النظام غير المنتظمة.

تعتبر خزانات الماء الساخن العازلة لدينا مثالية لأنظمة التدفئة ذات الحلقة المغلقة.فهي تضيف كتلة حرارية إلى حلقة ماء الغلاية، مما يحسن كفاءة النظام.علاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يقلل من خسائر الدورة القصيرة، مما يوفر الطاقة ويمنع تلف النظام.تستخدم خزانات الماء الساخن الماء المغلي المخزن كمخزن لحمل النظام عندما تنتج الغلاية مياهًا أكثر مما يستطيع المبنى التعامل معه.

توافر الحالة:
الكمية:
  • بي تي-سي إس

  • BEITE

بشكل عام، الخزان العازل هو الذي يتم تركيبه لإضافة سعة إضافية إلى أي نظام يحتوي على السوائل.


يمكن لشركة Nanjing Beite تصنيع أي نمط من الخزانات العازلة من الفولاذ الكربوني أو الفولاذ المقاوم للصدأ، والرأسية أو الأفقية.هذه الخزانات العازلة مخصصة لأنظمة المياه الساخنة والمبردة. والغرض منها هو زيادة حجم المياه في النظام لتحقيق الكفاءة المثلى.يعمل الخزان العازل الحراري ذو الحجم الصحيح والموضع الصحيح على تحسين أداء وطول عمر النظام بأكمله الذي تم تركيبه فيه بشكل كبير. بدون الخزان العازل، يؤدي التقلب السريع في درجة حرارة الماء إلى توقف وبدء تشغيل متكرر ('دورة قصيرة') للمعدات.



المهام

يتم استخدامه بشكل رئيسي في نظام إمدادات المياه لمياه الصنبور.مبدأها هو زيادة حجم قسم معين من نظام إمدادات المياه لتشكيل وحدة تخزين مياه صغيرة.وحدة تخزين المياه هذه ليست سوى جزء من خط الأنابيب عندما يكون إمداد المياه طبيعيًا، ولها نفس الضغط مثل إمداد المياه.ضغط الماء المتساوي.عندما يفشل إمداد المياه (مثل عدم كفاية ضغط المياه، أو تلف خطوط الأنابيب، أو صيانة المعدات، وما إلى ذلك)، يمكن أن تستمر المياه المخزنة في وحدة تخزين المياه في تزويد المستخدمين بالمياه المنزلية ومياه الإنتاج.


       

主图-4

         

رياضات مائية (23)(1)



بناء

الهيكل الخارجي: فولاذ كربوني (مع طبقة طلاء مضادة للصدأ) / فولاذ مقاوم للصدأ

اتصال

شفة




تحديد

المواد: الكربون الصلب/الفولاذ المقاوم للصدأ

النوع: عمودي/أفقي

الضغط: 0.6MPA، 1.0MPA أو 1.6MPA (حسب الطلب)

شفة: شفة لحام لوحة مسطحة

متوسط: ماء (<100 درجة مئوية)




سمات

1. أداء جيد محكم: جسم الخزان عبارة عن جهاز محكم، ولا يتلامس الماء مع الهواء الخارجي لضمان عدم تلوث جودة المياه.

2. مع وظيفة العادم، يمكنها إزالة الهواء الموجود في النظام بالمناسبة، مما يساعد على التشغيل المستقر على المدى الطويل للنظام.

3. يمكن أن يخفف بشكل فعال تقلبات الضغط في النظام ويقلل من تأثير المطرقة المائية.




طلب

1. برج التبريد

2. أنظمة المياه المبردة والساخنة







على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com