بيت / فئة المنتج / مرشح الوسائط المتعددة / مرشحات الوسائط المتعددة الصناعية عالية الجودة مرشحات الوسائط الرملية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرشحات الوسائط المتعددة الصناعية عالية الجودة مرشحات الوسائط الرملية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكن أن يتكون نظام الترشيح متعدد الوسائط من سلسلة BTGX من وحدة ترشيح قياسية واحدة أو أكثر.تمر المياه الخام من خلال موزع المياه الداخلي، وطبقة الترشيح، ومجمع المياه، وتستخدم طبقة مرشح رمل الكوارتز والأنثراسيت عالية الجودة لإزالة الملوثات في المياه الخام بشكل فعال.
توافر الحالة:
الكمية:
  • بي تي جي اكس

  • Nanjing Beite

  • 84249090

مبدأ العمل

يستخدم المرشح المتوسط ​​الضحل رمل البحر الطبيعي كوسيط مرشح.تحت ضغط معين، يتم ترشيح المياه ذات العكارة العالية من خلال سمك معين من رمل البحر الطبيعي الحبيبي أو غير الحبيبي، مما يؤدي بشكل فعال إلى اعتراض وإزالة المواد الصلبة العالقة والمواد العضوية والجسيمات الغروية والكائنات الحية الدقيقة والكلور والرائحة وبعض أيونات المعادن الثقيلة، وما إلى ذلك، وأخيرًا تحقيق جهاز ترشيح عالي الكفاءة يقلل من تعكر المياه وينقي جودة المياه.


مواصفات المنتج

1) يحتوي الفلتر على منفذين للمراقبة والفحص، يستخدم الجزء العلوي للمراقبة والتغذية، ويستخدم الجزء السفلي للتفريغ والصيانة.يعتمد كل منفذ تصميمًا مانعًا للتسرب تمامًا.يعتمد النظام مبدأ الختم الهيدروليكي، وهو آمن وموثوق.

2) إن مجمعات المياه الفريدة من نوعها ذات 55 مرشحًا لتعويض الضغط التفاضلي على شكل فطر هي مستوى ضغط الماء لكل جزء من النظام في حالة الترشيح.معدل تدفق ترشيح عالي ومتوازن وكفاءة عالية، في حالة الغسيل العكسي، يتم تشكيل دوران داخلي، وتكون كفاءة الغسيل العكسي عالية ولا تتسرب من الرمال.


3) يقوم موزع المياه بتدفق المياه غير المفلترة بالتساوي عبر طبقة التعبئة حتى في حالة التدفق العالي، مع الحفاظ على سطح مائي مسطح على طبقة المادة.
4) غلاف الفلتر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المبطن بالمطاط أو البلاستيك بالكامل، بكفاءة عالية ونسبة ضغط إلى وزن عالية ومقاومة للتآكل.يمكن للغلاف الكروي المتكامل أن يتحمل ضغط 0.59Mpa.
5) الطبقة الداخلية للفلتر مصنوعة من مادة البولي إيثيلين الأسود، والتي يمكنها مقاومة الضغط البيئي، وتمنع التقصف ولا تتأثر بغزو المواد الكيميائية.

6) بالنسبة لمجمع المياه المعوض بالضغط، تكون الفتحة القريبة من المنتصف صغيرة، والفتحة القريبة من الذيل كبيرة، بحيث يكون الضغط من كل مجمع مياه إلى المخرج ثابتًا.  

7) توفير الطاقة: يحتوي النظام على صمام غسيل عكسي أوتوماتيكي فريد من نوعه، ولا يتم تنفيذ الغسيل العكسي لخزان مرشح الرمل في نفس الوقت، ولكن في ظل التشغيل العادي للنظام، يتم إجراء الغسيل العكسي واحدًا تلو الآخر، ولا يوجد بحاجة إلى النظر في إنشاء مضخة الغسيل العكسي.في نفس الوقت، بالمقارنة مع معدات ترشيح الرمل الأخرى، فإن الرفع المطلوب لمضخة الترشيح أقل بمقدار 6-7 أمتار.  

8) توفير المياه: نظرًا لمزود المياه الفريد ومجمع المياه، فإن النظام لديه مواصفات موحدة للخزان، بحيث يكون الهواء المضغوط مطلوبًا للسماح بتوسيع منتظم جدًا لطبقة الوسائط من أجل الغسيل العكسي الفعال.المياه المستخدمة في الغسيل العكسي هي مياه نظيفة مفلترة، وبالتالي فإن استهلاك مياه الغسيل العكسي يكون صغيرًا.تدفق مياه الغسيل العكسي للخزان الواحد هو 1m3/min فقط، ووقت الغسيل العكسي هو 60S.

 9) توفير تكاليف الصيانة: النظام بأكمله لا يحتوي على صمامات ميكانيكية أو كهربائية، ويعتمد فقط على صمامات فريدة متعددة الوظائف للتحكم في الغسيل العكسي للنظام.نظرًا لأن الصمام متعدد الوظائف الفريد لا يتعرض للتآكل ويدوم طويلاً، ولم يسجل أي ضرر خلال 10 سنوات، كما أن تكاليف الإدارة منخفضة.


هيكل المنتجات

يحتوي مرشح الرمل الضحل الأوتوماتيكي بالكامل على غلاف كروي وتصميم هيكل داخلي فريد لضمان تدفق سلس للمياه أثناء الترشيح وتأثير ترشيح جيد.الغسيل العكسي هو تكوين العديد من الدورات الداخلية، وتأثير الغسيل العكسي مرتفع.بالمقارنة مع مرشح الرمل التقليدي، فهو يتميز بمزايا الترشيح التلقائي، والغسيل العكسي التلقائي، ورمل أقل واستهلاك أقل للمياه.

على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com