بيت / فئة المنتج / مرشح الوسائط المتعددة / مرشح الرمل الضحل ذو ضغط الغسيل العكسي الأوتوماتيكي للصناعات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرشح الرمل الضحل ذو ضغط الغسيل العكسي الأوتوماتيكي للصناعات

مرشح الرمل الضحل عبارة عن معدات خاصة تستخدم لتقليل تعكر المياه وتحسين جودة المياه.يستخدم هذا النوع من المعدات على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل مياه التبريد المتداولة في المصانع، ومياه الري الزراعي، وإمدادات المياه والصرف الصحي البلدية، وما إلى ذلك.

توافر الحالة:
الكمية:
  • BTSL

  • BEITE

تتكون المرشحات الرملية الضحلة من وحدة ترشيح قياسية عالية السرعة واحدة أو أكثر.تتدفق المياه ذات العكارة العالية من خلال موزعات ومجمعات المياه الداخلية، وتحت ضغط معين، من خلال سمك معين من رمل البحر الطبيعي، تعترض وتزيل بشكل فعال المواد الصلبة العالقة والمواد العضوية والجسيمات الغروية والكائنات الحية الدقيقة والكلور والروائح وبعض المعادن الثقيلة. الأيونات في الماء، مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق تأثير تقليل تعكر المياه وتنقية جودة المياه.هذه معدات ترشيح فعالة.



المقياس التقني  

طريقة الترشيح: اعتراض ترشيح الرمل والحصى

تنظيف Mالطريقة: Bغسيل و Sewage Dcom.ischarge

يتحكم  Mقصيدة:  Mسنوي Cالتحكم/Aتلقائي Cالسيطرة (Pطمأنة Dcom.ifference  Cالتحكم, Tcom.ime  Cالسيطرة)

يتحكم Sالنظام: PLC Tأوتش Sشاشة Iذكي Ccom.ontrol Sالنظام (Aتلقائي Cالسيطرة)

الإسكان ممادي: Carbon Sتيل، 304 Sبلا طعم Sتيل، 316 Sبلا طعم Steel

ماء Inlet Pالضغط: ≥0.2Mpa،  <0.6 ميجا باسكال

الهيكلي FOrm: خزان واحد، خزانان، ثلاثة خزانات، أربعة خزانات، خمسة خزانات وغيرها من الهياكل المتوازية لتلبية متطلبات التدفق المختلفة في ظل ظروف عمل مختلفة

خزان Dالقطر: ∅600-∅3200

مَنفَذ Wآتر Qالجودة: Inlet Tالتعكر سس15-30 ملغم/لتر، Oمنفذ Tالتعكر <5 ملغ/لتر

الترشيح Sالسرعة: 30 م/ساعة

منقي Mمادي: Nطبيعي Sعصام Sو

 


مبدأ العمل



1-22041Q04435Y4-removebg-معاينة(1)

 


حالة التصفية

عندما يكون النظام في حالة الترشيح، يتم توزيع المياه غير المفلترة بالتساوي من خلال موزع المياه، ويمر الماء من خلال طبقة التعبئة في المرشح في حالة التدفق الصفحي.عندما يتدفق الماء من خلال طبقة التعبئة، يتم احتجاز الشوائب داخل طبقة التعبئة.يوجد العديد من مجمعات المياه الموزعة بالتساوي في الجزء السفلي من الفلتر، والتي تجمع المياه المفلترة وتقودها بالتساوي.يسمح ترشيح Advection للمرشح بالتصفية بمعدلات تدفق عالية مع تحقيق تأثيرات ترشيح أفضل.

 


الغسيل العكسي Sتاتوس

مع استمرار تراكم الشوائب في طبقة التعبئة، سيستمر فقدان رأس الضغط الداخلي في الزيادة.عندما يصل فقدان رأس ضغط الماء الداخل والمخرج إلى القيمة المحددة، سيقوم النظام تلقائيًا بتنشيط جهاز الضغط الثابت للتبديل إلى حالة الغسيل العكسي.عند اكتمال الغسيل العكسي لخزان الفلتر، يغير الصمام الهيدروليكي اتجاه إمداد المياه لتحقيق الغسيل العكسي واحدًا تلو الآخر.أسهل لتنظيف الشوائب المتراكمة.


عندما يدخل النظام في حالة الغسيل العكسي، يتم تغيير موضع التشغيل والإيقاف للصمام ثلاثي الاتجاه للخزان الذي يتم غسله عكسيًا من خلال التحكم PLC (يتم إغلاق المدخل، ويتم فتح مخرج الصرف الصحي)، وتكون الخزانات الأخرى في وضع طبيعي الدولة، ولا يمكن للمياه أن تتدفق إلا إلى الخزانات الأخرى للترشيح.، يتدفق جزء من الماء المفلتر للخلف من مخرج الماء إلى الخزان المفلتر.مدفوعة بالطاقة الهيدروليكية، فإن رمل البحر الطبيعي والشوائب تغسل بعضها البعض، ويتم إزالة الشوائب عن طريق الماء من خلال مخرج تصريف الصمام.في هذا الوقت، يقوم جهاز توزيع المياه باعتراض مادة الفلتر.


بعد تنظيف الخزان الأول يعمل بشكل طبيعي ويبدأ بتنظيف الخزان الثاني.ويتكرر الأمر مرة أخرى حتى يتم تنظيف الخزان الأخير، وفي ذلك الوقت تنتهي أعمال الغسيل العكسي.

 


ميزةs

1. المكونات الأساسية هي علامات تجارية مستوردة أو محلية.

2. الفلترجزء  يعتمد تصميمًا من غرفة واحدة، والذي يتميز بتأثير أفضل للغسيل العكسي ومعدل جريان أقل للرمل.

3. يمكن تصنيع مجمع المياه من الفولاذ المقاوم للصدأ/ABS وله عمر أطول.

4. يتم وضع أنبوب مخرج المياه في الجزء السفلي من الوحدة، مع مقاومة أصغر للماء وسهولة الصيانة.

 


سمات

1. حجم صغير، سهل التركيب ويوفر المساحة.يمكن تركيبه في الخارج بدون بناء منزل، مما يوفر تكاليف البناء المدني.إنها تشغل مساحة صغيرة، ويمكن تركيبها في الداخل والخارج. لديها القدرة على التكيف قوية  ويمكن أيضًا تثبيتها في طبقات.; Iيحتوي على هيكل مدمج ويوفر المساحة.


2. تتميز المعدات بأداء جيد ضد التآكل وعمر خدمة طويل.غلاف الفلتر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو المطاط المبطن بالفولاذ أو البلاستيك الكامل، ويتميز بنسبة ضغط إلى وزن عالية ومقاومة للتآكل.


3. حجم الماء المصفى كبير، وتأثير الترشيح جيد، ومعدل تدفق الترشيح سريع.


4. الغسيل العكسي التلقائي: يتم التعرف على الغسيل العكسي للمعدات تلقائيًا والتحكم فيه بواسطة نظام التحكم الذكي دون تدخل يدوي.حتى لو كانت المواد الصلبة العالقة في الماء متقلبة، يمكن للمعدات أن تتكيف تلقائيًا.


5. إمدادات المياه دون انقطاع.عندما يتم غسل المعدات عكسيًا، تتم عملية الترشيح في نفس الوقت، ويقوم النظام بتزويد المياه كالمعتاد.


6. اعتماد جهاز فريد لتوزيع وجمع المياه.نظرًا لأن نظام توزيع المياه لنظام الترشيح هذا يتم توزيعه بشكل متساوٍ جدًا في مجمع المياه، فإن تدفق المياه يتدفق بطريقة صفائحية أثناء عملية الترشيح بأكملها، ويكون مستوى طبقة رمل المرشح دائمًا مسطحًا أثناء عملية الترشيح.نوعية المياه السائلة مستقرة.


7. استخدم رمل البحر الطبيعي المكرر والمختار كوسيلة للترشيح، واختياره وفقًا لجودة المياه.


8. انخفاض تكاليف التشغيل على المدى الطويل، مما يوفر تكاليف الكهرباء والماء والصيانة.


توفير الطاقة: يحتوي النظام على صمام غسيل عكسي أوتوماتيكي فريد من نوعه.لا يتم غسل خزانات مرشح الرمل عكسيًا في نفس الوقت، ولكن يتم غسلها واحدًا تلو الآخر في ظل التشغيل العادي للنظام.ليست هناك حاجة للتفكير في إنشاء مضخة غسيل عكسي.في نفس الوقت، بالمقارنة مع معدات ترشيح الرمل الأخرى، فإن رفع مضخة الفلتر المطلوبة يكون أقل بمقدار 6-7 أمتار.


توفير المياه: نظرًا لمزود المياه الفريد ومجمع المياه، فإن النظام لديه حجم خزان موحد، بحيث لا تكون هناك حاجة إلى هواء مضغوط أثناء الغسيل العكسي، بحيث يمكن للطبقة المتوسطة أن تتوسع بشكل متساوٍ جدًا من أجل الغسيل العكسي الفعال.المياه المستخدمة في الغسيل العكسي هي مياه نظيفة مفلترة، وبالتالي فإن كمية مياه الغسيل العكسي المستهلكة تكون صغيرة.حجم مياه الغسيل العكسي للخزان الواحد هو 1m3/min فقط، ووقت الغسيل العكسي هو 2-3 دقائق.


توفير تكاليف الصيانة: لا يحتوي النظام بأكمله على صمامات ميكانيكية أو كهربائية، ويعتمد فقط على صمام فريد متعدد الوظائف للتحكم في الغسيل العكسي للنظام.نظرًا لأن الصمام الفريد متعدد الوظائف لا يعاني من التآكل ويدوم طويلاً، فلا يوجد سجل للأضرار خلال 10 سنوات، كما أن تكلفة الإدارة منخفضة.

 


طلب Aرياس

1.  ترشيح المياه الصناعية --- هناك متطلبات نظام معينة لجودة المياه.على سبيل المثال: يمكن لترشيح مياه أنبوب الأكسجين، والغلايات، وإمدادات مياه المبادل الحراري في مصانع الصلب، وما إلى ذلك، تصفية الشوائب الموجودة في الماء وتجنب انسداد خطوط الأنابيب والفوهات.

2.  نظام الترشيح للمياه الصناعية المتداولة.

3.  معالجة المياه الخام --- يمكنها تصفية مياه الأنهار السطحية، ومياه البحيرة، ومياه البحر، ومياه الخزان، ومياه الآبار، ومياه الصنبور الحضرية كمصادر مياه لإمدادات المياه عالية الجودة للمجتمع الحضري، وإزالة الرمال والمواد العالقة والطحالب والمواد العضوية. الخ في الماء.

4.  الزراعية  Iالري --- مناسب بشكل خاص لمصادر المياه ذات التدفق العالي ومحتوى الشوائب الجيد، مثل ري الأراضي الزراعية وري المروج في الحدائق وملاعب الجولف، إلخ.

5. المياه المستخدمة في صناعة تجهيز الأغذية، وصناعة الورق، ومعالجة المياه الصناعية المتداولة في محطات الطاقة، وما إلى ذلك، المعالجة المسبقة للمياه النقية للاستخدام الصناعي والطبي.إعادة تدوير مياه الإنتاج الصناعي، ومعالجة مياه الصرف الصناعي.

6. تربية الأحياء المائية والسباحة  حمام سباحة  والحديقة المائيةs.

 


تثبيت

 

 أعزب  Rآه  Iالتثبيت

1-22041Q11H02N



 

 مزدوج Rآه Pمتوازي Iالتثبيت

1-22041Q11JU55



على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com