بيت / فئة المنتج / مرشح الفرشاة / مرشح التنظيف الذاتي التلقائي (مصفاة التنظيف الذاتي)

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرشح التنظيف الذاتي التلقائي (مصفاة التنظيف الذاتي)

توافر الحالة:
الكمية:
  • بي تي دي إس

  • Beite

مرشح التنظيف الذاتي (أو مصفاة التنظيف الذاتي) هو مرشح مياه يستخدم ضغط النظام لتنظيف نفسه.تقوم مرشحات التنظيف الذاتي من نوع Beite بإزالة الجزيئات غير المرغوب فيها من مصدر المياه ويمكن استخدامها في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الكبيرة بمعدلات تدفق تتراوح من 2 متر مكعب / ساعة إلى 700 متر مكعب / ساعة.يمكن لمرشحات التنظيف الذاتي توفير أموال المستخدم فيما يتعلق بالمياه والطاقة والصيانة واستبدال المعدات.وغالبا ما يشار إليها باسم مرشحات التنظيف الذاتي التلقائية، لأن هذه التكنولوجيا، على عكس العديد من الأنظمة، لا تتطلب صيانة روتينية.على سبيل المثال، لا تتطلب مرشحات التنظيف الذاتي الأوتوماتيكية تغييرًا وإيقافًا مستمرًا للنظام كما هو الحال مع المرشحات الكيسية أو المرشحات الدقيقة.في مرشح التنظيف الذاتي، يحل الفحص الأساسي نصف السنوي أو السنوي (اعتمادًا على حمل الجسيمات) محل الحاجة إلى عمليات الإغلاق اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.

يتم استخدام مرشحات التنظيف الذاتي Beite لحماية خطوط الأنابيب ومعدات المصب المختلفة.بدون ترشيح مناسب، يمكن للأنابيب أن تتراكم، مما يؤدي إلى زيادة في الطاقة اللازمة لضخ مياه النظام.

عندما يبدأ العمل أولاً، يفتح صمام الصرف الأوتوماتيكي الصرف.يقوم المحرك الكهربائي بعد ذلك بتشغيل فرش التنظيف داخل الشاشة ويتم تفريغ المواد الصلبة من خلال صمام الصرف.يستمر الفلتر في توفير المياه المفلترة أثناء الغسيل العكسي.يتم التحكم في نظام العمل بأكمله بواسطة جهاز تحكم بالضغط التفاضلي والوقت والتحكم اليدوي والتحكم PLC.

12

المواصفات الفنية

ضغط العمل: .52.5MPa نطاق الضغط التفاضلي المحدد: 0~69KPa
درجة حرارة العمل: ≥150 درجة مئوية قوة المحرك: 180~750 وات
وقت التنظيف: دقة الترشيح للإعدادات التعسفية: 4-25meash/in

فقدان السحب: 2.0 ~ 8.0 كيلو باسكال

111221223132


على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com