بيت / فئة المنتج / مرشح الفرشاة / مرشح شاشة يدوي من النوع L لنظام المياه المبردة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرشح شاشة يدوي من النوع L لنظام المياه المبردة

يتميز مرشح التنظيف الذاتي للفرشاة الأوتوماتيكي بوظيفة تصفية المياه الخام وتنظيف عنصر الفلتر وتفريغه تلقائيًا، ويقوم النظام بتزويد الماء بشكل مستمر أثناء التنظيف والتفريغ.بالمقارنة مع المرشحات السابقة، فإن هذا الجهاز يتميز بدرجة عالية من التشغيل الآلي، وقدرة معالجة كبيرة، والتنظيف الذاتي وتصريف مياه الصرف الصحي، وإمدادات المياه دون انقطاع، وتطبيق واسع.
 
توافر الحالة:
الكمية:
  • بتد-L

  • BEITE

مبدأ العمل

مرشح التنظيف الذاتي التلقائي للفرشاة هو مرشح التنظيف الذاتي التلقائي بالكامل عبر الإنترنت.يتم تركيب مجموعة من الفرش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الفلتر.يتم تشغيل الجهاز أعلاه بواسطة محرك مُجهز للتدوير، ويتم تركيب صمام الصرف الصحي الكهربائي على الغطاء النهائي أو أسفل الفلتر.عند العمل، يدخل الماء العكر من خلال المدخل، ويتم ترشيح الأوساخ من خلال شبكة إسفينية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.يتدفق الماء النظيف من مخرج الماء.عندما تتراكم الأوساخ أكثر من اللازم، سيؤدي ذلك إلى ضعف التدفق وسيرتفع ضغط التجويف.عندما يصل فرق الضغط بين مدخل ومخرج الماء إلى قيمة معينة تبلغ 0.05MPa (قابلة للتعديل)، فإن مفتاح الضغط التفاضلي سيرسل إشارة إلى وحدة التحكم.، تقوم وحدة التحكم بتشغيل إلكترونيات المخفض، وتقوم بتشغيل الجهاز الداخلي لتنظيف الأوساخ والشوائب.وفي الوقت نفسه، افتح صمام الصرف الكهربائي لتصريف الأوساخ.وقت التنظيف حوالي دقيقة واحدة، وليس هناك حاجة لإيقاف التدفق أثناء التنظيف الذاتي.(أو من خلال التحكم في الوقت، يمكنك التحكم يدويًا في عملية التفجير.)


المعايير الفنية

ضغط العمل:  .52.5 ميجا باسكال

درجة حرارة التشغيل: ≥150 درجة مئوية

وقت التنظيف:  تعيين تعسفا

فقدان السحب: 2.0-8.0KPa

ضبط نطاق الضغط التفاضلي: 0-69 كيلو باسكال

قوة المحرك: 180-750 واط


معلمات المظهر


14cfbcb5b6db6206332b6eb0e843ae421



سمات

1. لدى المستخدمين خيار اختيار دقة الترشيح التي تتراوح من 50 إلى 1000 ميكرومتر.منطقة الترشيح واسعة ويمكنها استيعاب كمية كبيرة من الأوساخ.يمكن تخصيصها لتناسب ظروف العمل المحددة.

2. عملية التنظيف غير معقدة، وتسمح بالترشيح الأوتوماتيكي لمياه الصرف الصحي.

3. إنه يوفر إمدادات مياه غير منقطعة ويضمن عدم وجود تجاوز أثناء التنظيف وتصريف مياه الصرف الصحي.مدة التنظيف قصيرة، وكمية المياه المستخدمة للتصريف ضئيلة، ولا تتجاوز 1% من إجمالي التدفق.

4. إنها قابلة للصيانة بشكل كبير ويمكن تركيبها وتفكيكها بسهولة.

5. يتم توصيل خط الأنابيب الخاص بالمستخدم من خلال توصيل الحافة، وتتبع الحافة المعيار الوطني، مما يوفر تنوعًا كبيرًا.




نطاق المنتجات

معالجة مياه التبريد: أبراج التبريد، تركيب أنظمة المياه، أنظمة تكييف الهواء، نظام ترشيح المياه بنظام التيار المستمر، منتجات تقلل الرواسب في المبادلات الحرارية، وتحافظ على آثارها التبريدية.

معالجة المياه الخام: يمكنه تصفية مياه الأنهار السطحية ومياه البحيرة ومياه البحر ومياه الخزان ومياه الآبار والمياه الجوفية لإزالة الرمال والبكتيريا والطحالب والمواد العضوية وما إلى ذلك.

تنقية المياه الصناعية المتداولة: في المعدات التي لديها متطلبات معينة لجودة المياه.مثل: برج التبريد، مطحنة الدرفلة.آلة الصب المستمر، التلميع، مضخة المياه، صمام الملف اللولبي، المبادل الأيوني.يُستخدم في الرشاشات أو المبادلات الحرارية أو خطوط أنابيب إمدادات المياه والصرف الصحي، ويمكنه تصفية الشوائب في الماء وتجنب انسداد خطوط الأنابيب والفوهات والمكونات الأخرى.

الري: مناسبة بشكل خاص لمصادر المياه ذات التدفق العالي ومحتوى الشوائب العالي، والري الزراعي، والري بالرش، والحدائق، وملاعب الجولف، وري العشب، وما إلى ذلك،

صناعة الورق: تصفية المياه البيضاء.

صناعة البلاستيك: إعادة تدوير المنتجات، تصفية مياه التبريد.





على: 
تحت: 
بدأ تقليد شركة Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd في عام 2005. وهي مؤسسة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات.

اتصل بنا

86-25-58866352+
86-25-57077228+
رقم 9 طريق لونغروي، منطقة ليوهي، نانجينغ
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2022 Nanjing Beite AC Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.التكنولوجيا بواسطة leadong.com